يعتبر الجيل الخامس 5G من تكنولوجيا الاتصالات هو الأحدث في شبكات اتصالات الهاتف المحمول، ظهرت لتقدم خدمات اتصال بالبيانات أسرع من الأجيال السابقة. يعد ظهور تقنية 5G تحول هائل في عالم الاتصالات، خاصة بعد ان اصبح كل شئ مرتبط بالانترنت بداية من التعليم الالكترونى حتى المنازل الذكية و المركبات التي تعمل بدون سائق.

احصل على مقوي شبكة الجوال 5G 

لكن هذا لا يعني أن الاتصال بالشبكة سيكون أقوى من الأجيال السابقة و أكثر استقرارًا بدون مجهود، بل ستحتاج إلى الحصول على مقوي شبكة 5G. تقنية 5G تعمل على تردد موجي قصير تدعي الموجة المليمترية، وعادةً ما يبث البرج الخلوي العادي إشارة تصل تقريبا إلى 10 ميل أو أكثر، بعكس الابراج الخاصة بشبكة 5G التي يمكن أن تغطي مسافة 2000 قدم فقط.

الموجات المليمترية:

الموجات المليمترية هي الموجات التي تعمل لتغطية شبكة 5G على نطاقات التردد التالية 28 و37 و39 جيجاهرتز، تلك هي الترددات التي سيتم استخدامها في المناطق الحضرية.

وبغض النظر عن أن الأبراج الخلوية لشبكة 5G تغطي مساحات قصيرة، فالموجات المليمترية معرضة لأن تحجبها المبانى والامطار والجبال، وبالتالي ستكون إشارات هذه الشبكة أضعف.

ولحل مشكلة ضعف شبكة 5G، ستستخدم أبراج خلوية صغيرة ذات تقنيات جديدة تعمل على تركيز الإشارة؛ ليحصل المستخدم على شبكة قوية.

في كل الأحوال قد تحتاج مقوي شبكة 5G لزيادة سرعة تنزيل وتحميل البيانات على هاتفك المحمول، و يمكنك الحصول على واحد من خلال موقعنا.

No products were found matching your selection.