تعتبر مجموعة مقوي سيرفس الجوال لترددات 1800/2100 ميجاهرتز من أفضل مقويات سيرفس الجوال لتحسين إشارة 3G و 4G في مناطق الإشارة الضعيفة أو المنخفضة. وهو الحل الأمثل لتحسين جودة الاتصال لبيانات 3G و 4G لكل الشبكات زين و اوريدو و فيفا و التي تستخدم تردد 1800/2100 ميجاهرتز.

ساعد Mobile Signal Booster العملاء على تحسين إشارة هواتفهم المحمولة في منازلهم ومكاتبهم لأكثر من 16 عام؛ لدينا الحل المناسب لجميع المنازل والمشاريع التي تتطلب إشارة جوال كاملة القوة.

يمكننا تركيب أحدث وأفضل أجهزة مقوي سيرفس المحمول، والتي تعتبر أفضل حل بتكلفة معقولة للحصول على إشارات ذات جودة أفضل في منزلك أو مكتبك. يمكن أن يغطي مدى مقويات سيرفس المحمول الخاصة بنا نطاق من 300 متر مربع حتى 5000 متر مربع.

لدينا مجموعة واسعة من مقويات السيرفس والتي يمكنك شراؤها وتجربتها بثقة تامة؛ حيث نقدم سياسة إرجاع واسترداد الأموال لمدة 30 يوم على جميع منتجاتنا.

يستغرق تثبيت مقوي السيرفس بضع دقائق فقط، يمكنك القيام بذلك بنفسك بمساعدة دليل التثبيت الخاص بنا والذي يأتي مع المنتج في الصندوق. إذا واجهت أي صعوبة في تثبيت منتجاتنا أو استخدامها، يمكنك الحصول على الدعم الكامل إذا قمت بالاتصال بخدمة العملاء لدينا.

لا تتردد، وقم بطلب مقوي سيرفس الجوال لترددات 1800/2100 ميجاهرتز من Mobile Signal Booster اليوم.