preloader
%d9%83%d9%8a%d9%81%d9%8a%d8%a9 %d8%aa%d8%ad%d8%b3%d9%8a%d9%86 %d8%a5%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d8%a9 %d8%a7%d9%84%d9%87%d8%a7%d8%aa%d9%81 %d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d9%85%d9%88%d9%84 %d9%81%d9%8a %d8%a7%d9%84

كيفية تقوية سيرفس المحمول في المكتب المنزلي

أصبح العمل من المنزل أمر شائع للغاية خلال هذه الأيام بعد انتشار وباء الكورونا بشكل كبير في جميع انحاء العالم. وعلى الرغم من أن العديد من الأشخاص بدأوا العمل من المنزل حتى قبل ظهور فيروس كورونا في حياتنا، إلا ان عدد من يعملون عن بُعد قد ازداد في الوقت الحاضر إلى مستويات عالية للغاية.

وبالرغم من ان الكثير منا يستمتع حقًا بالبقاء في المنزل والعمل في ظروف مريحة، إلا ان هناك مشكلة واحدة قد تواجهنا وهي كفاءة قوة إشارة الهاتف المحمول. فكيف يمكن البقاء على اتصال مع فريق عملك ورؤسائك وشركائك إذا كانت إشارتك غير مستقرة؟ نحن لدينا الحل!

لن نقترح عليك البحث عن مزود خدمات جديد، أو الانتقال إلى منزل لا يحتوي على جدران سميكة، أو إقامة برج إشارة في الفناء الخلفي الخاص. أفضل سلاح لك في مشكلة الإشارة الضعيفة في المنزل هو شرائك لمقوي سيرفس المحمول.

فإن مقوي سيرفس المحمول جهاز مدمج للغاية وذكي للغاية ويمكن وضعه في منزل أو شقة تقع في منطقة ذات تغطية إشارة ضعيفة من أجل الحصول على اتصال أفضل.

كل ما عليك القيام به هو العثور على الجهاز المناسب الذي يلبي جميع متطلباتك، ومن ثم تثبيته في المنزل والاستمتاع بإشارة قوية لشبكة الهاتف المحمول دون انقطاع. يبدو الأمر سهل، أليس كذلك؟

ولكن كيف يعمل المقوي على تقوية سيرفس المحمول؟

يعمل مقوي السيرفس عن طريق جمع الإشارة الضعيفة وتحسينها وترحيلها في المنطقة المجاورة.

وبالنسبة للجزء الأكبر، تأتي مقويات الإشارة بأنظمة مكونة من ثلاثة أجزاء:

  •       الهوائي الخارجي لالتقاط إشارة الخلية الضعيفة.
  •       المضخم لتحسين الإشارة الضعيفة.
  •       الهوائي الداخلي لإعادة بث الإشارة المحسنة داخل منزلك أو سيارتك.

يقوم مقوي السيرفس بالتقاط الإشارات الخلوية المحيطة عبر الهوائي الخارجي، ثم يرسل ويضخم الإشارات بما يصل إلى 32 مرة عبر وحدة التضخيم الخاصة به، بحيث ترتفع أشرطة إشارة هاتفك الخلوي وتحصل على استقبال جيد ومكالمات واضحة.

من الجدير بالذكر أنه يمكنك دائمًا تحديث مقوي السيرفس الخاص بك ببعض الملحقات مثل الهوائيات الإضافية أو المقسمات. فإنها مصممة لتوسيع منطقة تغطية المقويات وتساعد على زيادة الإشارة وتثبيت الاتصال حتى في تلك الزوايا التي تقع بعيدًا عن الغرفة حيث تم تثبيت المقوي.

عليك ان تضع في اعتبارك نقطتين مهمتين قبل شراء جهاز مقوي السيرفس:

  •       نوع (أو أنواع) الإشارة التي تحتاج إلى تحسين. وبناءً على هذا العامل، تحتاج إلى شراء مقوي سيرفس قادر على العمل مع بعض الترددات المعينة. إذا كانت لديك مشكلات مع الإنترنت عبر الهاتف المحمول فقط، فلا داعي لشراء جهاز يعمل مع 3 أو 5 نطاقات في وقت واحد.
  •       مساحة منزلك. كلما زاد حجم منزلك، زادت التغطية التي يجب أن يتمتع بها مقوي السيرفس. إذا لم تكن التغطية كافية، فلن تصل الإشارة المحسّنة إلى بعض الغرف. لذا، نوصي بعدم شراء المقويات المخصصة للمنازل التي يزيد حجمها عن منزلك بكثير لعدم اهدار المال.
  •       إذا كان المنزل به خطوط اتصال مختلفة، فهذا لا يعني أنك بحاجة إلى شراء مقويات منفصلة. تم تصميم المقويات للعمل مع نطاقات تردد معينة، وليس مع المشغلين. وجدير بالذكر ان شركات الاتصال تشترك في نفس الترددات في كل بلد.
المقال السابق استخدام مقوي السيرفس لجعل اتصال الهوت سبوت أسرع
المقال التالي كيفية تحسين سيرفس المحمول في المكاتب النقالة
Mini Cart 0

Your cart is empty.

أعلي الصفحة