preloader
%d8%af%d9%84%d9%8a%d9%84%d9%83 %d9%84%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d9%83%d8%b4%d8%a7%d9%81 %d8%a3%d9%86%d8%b8%d9%85%d8%a9 %d9%85%d9%82%d9%88%d9%8a %d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b1%d9%81%d8%b3

دليلك لاستكشاف أنظمة مقوي السيرفس

اليوم هناك الكثير ليقدمه لنا العالم المتقدم في العديد من المجالات.ومع زيادة اعتمادنا على واستخدامه لأداء أغلب الوظائف، زادت الحاجة لتكنولوجيا متطورة تحل المشكلات المتعلقة. قد تكون واجهت اتصال سيء بالويب، انقطاع المكالمات بالإضافة إلى تحديات أخرى متعلقة بالاستقبال الخلوي.

ومع تقدم التكنولوجيا ظهرت أنظمة مقوي السيرفس، لتحل العديد من هذه المشكلات. نقدم هنا دليل مبسط لشرح ماهية مقوي السيرفس وعرض المزايا التي يوفرها.

ماهية أنظمة مقوي السيرفس

يعمل مقوي السيرفس على تضخيم الإشارة الخلوية الحالية؛ لحل مشكلة سوء الخدمة التي يكون سببها حجب مواد البناء والعوامل الجغرافية للإشارة. في الكثير من الأحيان يكون لهذه العوامل وغيرها تأثير كبير على الإشارة الخلوية.

تتكون أنظمة مقوي السيرفس من ثلاثة مكونات أساسية وهي هوائي خارجي، مضخم إشارة وهوائي داخلي.

يلتقط الهوائي الخارجي الإشارة الخلوية الموجودة وينقلها إلى مضخم الإشارة، بعدها يتم إرسال الإشارة المضخمة عبر الهوائي الداخلي إلى الأجهزة المحمولة. يتم تكرار هذا الإجراء إذا كنت ترغب في بث الشبكة في الاتجاه المعاكس من جوالك إلى البرج الخلوي.

أسباب ضعف الاستقبال الخلوي

  • المسافة من البرج الخلوي: تُعد المسافة بين منشأتك والبرج الخلوي سبب رئيسي وراء ضعف استقبال الهاتف المحمول. إذا كنت تعيش في مكان لا توجد به أبراج إشارة، فقد تواجه مشكلة في استخدام الإنترنت.
  • العوائق الطبيعية: قد تقوم العوائق الطبيعية مثل التلال والغابات والتلال الخضراء بحجب الاستقبال الخلوي. إذا كانت البيئة حولك وعرة ومزدحمة، فقد يؤدي ذلك إلى مشكلات كبيرة في الإشارة.
  • مواد البناء والتشييد: المواد المستخدمة لبناء العديد من المنشآت يمكن أن تحجب الإشارات الخلوية من الوصول. تحجب الأحجار، الأشجار الكثيفة، الأبراج وناطحات السحاب الإشارات؛ حيث يواجه التردد مشكلة في عبور هذه الأجسام. لحسن الحظ، تساعد أنظمة مقوي السيرفس في الحصول على إشارات قوية حتى في وجود مثل هذه المعوقات.

لماذا علينا استخدامأنظمة مقوي السيرفس

يمكن أن تسوء جودة إشارة الهاتف لعدة أسباب، ولا يمكنك دائمًا توقع اتصال غير متقطع. يعد مقوي السيرفس أمرًا أساسيًا؛ لحل جميع المشكلات المتعلقة بالشبكة.

ستزداد الحاجة إلى مقويات السيرفس في السنوات المقبلة؛ لأنها تتيح اتصالات سلسة وتقوي إشارات الشبكة الضعيفة.

يمكنك الاستفادة من هذا للوصول للشبكة دون صعوبة، والحصول على اتصال ثابت طول الوقت.

المقال السابق كيف يساعد مقوي سيرفس الهاتف المحمول في تحسين التعليم على الإنترنت
المقال التالي أسباب ضعف الاتصال بالإنترنت
Mini Cart 0

Your cart is empty.

أعلي الصفحة